Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

Xiaomi تكشف غداً عن هاتف Redmi 4

تعقد شركة Xiaomi غدا الـرابع من نوفمبر 2016 مؤتمرا حيث ستعلن رسميا عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Redmi 4  وهو ما رصد مؤخراً في إعلان تشويقي جديد، يظهر تصميم الزواية اليمنى للهاتف المرتقب.

يكشف الإعلان التشويقي لهاتف Redmi 4، عن تصميم مميز بزجاج منحني 2.5D أعلى الشاشة، إلى جانب تصميم معدني .

كما أشارت التسريبات حتى الآن إلى أن هاتف Redmi 4 يأتي بحجم 5 أنش في الشاشة مع دقة وضوح 1080 بيكسل، إلى جانب كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج، كما يأتي بكاميرة امامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

xiaomi-redmi-4-759

يدعم هاتف Redmi 4 وحدة معالج ثماني الأنوية مع رقاقة كوالكوم، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 32 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Redmi 4 بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يتميز بقدرة 4000 mAh في البطارية، مع توقعات باختيارات في الألوان من الرمادي، الفضي، الذهبي، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد  6.0 Marshmallow والإصدار الأخير من واجهة المستخدم MIUI.

الهاتف هو أيضاً أحد إصدارات العملاق الصيني Xiaomi ذات التسعير المعقول، حيث من المرجح أن ينطلق الهاتف إلى الأسواق بسعر 192$.

 

المصدر : gsmarena.com




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.