Search
الخميس 14 ديسمبر 2017
  • :
  • :

Traveler D6600 فأرة واحدة للتحكم بكمبيوترين في آن واحد

 

traveler-d6600pic-1

 

أعلنت شركة GCT عن إطلاقها لفأرة جديدة يمكنها التحكم في جهازين كمبيوتر في آن واحد، وذلك بالتعاون مع شركة جينيس رائدة تصنيع ملحقات الكمبيوتر في العالم.

الفأرة الجديدة تحمل اسم Traveler D6600، ويمكنها التحكم في جهازين معا عن طريق زر يمكن المستخدم من الانتقال والتبديل بين الجهازين .

Traveler D6600 يمكن استخدامها على الكمبيوترات اللوحية

Traveler D6600 يأتي بوصلتين لاسلكيتين بمنفذ USB 2.0 ، للتوصيل بين كل جهاز من الجهازين المراد التحكم بهم من خلال نفس الفأرة، الذي يتميز بمدى لاسلكي 10 أمتار.

يذكر أن فأرة Traveler D6600 لا تحتاج إلى برامج أو إعدادات لتثبيتها، لابد فقط من توصيل جهاز الاستقبال اللاسلكي في الكمبيوترات، كما أن الفأرة الجديدة يمكن توصيلها أيضا بحاسب لوحي أو نوت بوك، أو كمبيوتر محمول، وذلك لأنه يحتوي على منفذ Mini USB والذي يمكن استخدامه على أي أجهزة لا تدعم المنفذ القياسي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.