Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

وكالة “سانا” السورية تكذّب شائعات الوضع الصحي للأسد

بشار الاسد

كذّبت وكالة الأنباء السورية “سانا”، الثلاثاء، شائعات تعكر صحة الرئيس السوري بشار الأسد التي راجت مؤخرا ببعض المواقع الإلكترونية

وأكّدت رسميا أنها مجرد “أكاذيب للتأثير على معنويات الجيش.

وكان مكتب الأسد قد نفى في بيان الجمعة الماضي، تلك الشائعات وقال إن “هذه الأكاذيب لا تقع إلا في خانة الأحلام ومحاولة رفع معنويات منهارة ولن تثير إلا السخرية والاستهزاء”.

السوري”

ونشرت الوكالة صورا للرئيس السوري، بشار الأسد، وقالت إنها التقطت خلال لقائه رجال صناعة من دمشق تضرروا من النزاع المستمر منذ 2011.

وتعد هذه الصور أول لقطة توثق نشاطا للرئيس السوري منذ انتشار تكهنات في الأيام الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بشأن صحة الأسد.

وقالت سانا إن الأسد، تحدث خلال اجتماع الثلاثاء، “حول المصاعب التي يواجهها الصناعيون السوريون في ظروف الأزمة والحلول التي يمكن وضعها لتجاوز هذه المصاعب..”.

و ذكرت سانا أن الأسد تحدث هاتفيا مع نظيره الفنزويلي نيكولاس مادورو، في أول تقرير لوسائل إعلام حكومية يعرض بالتفصيل لأنشطة الأسد منذ ظهور شائعات تردي حالته الصحية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.