Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

وقفة احتجاجية لمساندة مندوب الطفولة بقفصة المستقيل

نفذ صباح اليوم الاثنين اعوان و اطارات المندوبية الجهوية للطفولة بقفصة وقفة احتجاجية بمقر المندوبية, للتعبير عن مساندتهم للمندوب الجهوي للطفولة بالجهة يوسف العيساوي, مطالبين وزارة الاشراف باعادة النظر قي قرار اقالة المندوب, التي اصدرته ضده على خلفية قضية خطبة الطفلة ذات الـ12 عاما في قفصة مؤخرا.

وللتذكير فإنه على إثر ما تم تداولته مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي” الفايسبوك” من صور لطفلة بالغة من العمر 12 سنة وتستعد للاحتفال بخطوبتها في ولاية قفصة وتصريح  مندوب حماية الطفولة بقفصة يوسف العيساوي لدى تدخله في النشرة الرئيسية لراديو شمس أف آم مؤكدا أنه لا يوجد قانون يمنع تنظيم حفل خطوبة لأي فتاة في أي سن كان وصفت وزارة المرأة والأسرة والطفولة بالتصريح الغير مسؤول وقررت إقالته من مهامه.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.