Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

وقفة احتجاجية بمدخل الهيشرية بسبب رداءة الطريق

نفذ صبيحة اليوم الاثنين عدد هام من مستعملي الطريق و خاصة منهم أصحاب سيارات النقل الريفي و كذلك أصحاب السيارات الخاصة احتجاجا علی رداءة الطريق الرابطة بين معتمدية السوق الجديد و منطقة الهيشرية التابعة لمعتمدية سيدي بوزيد الغربية من ولاية سيدي بوزيد و تآكل جنباتها و بروز نبوءات بها بعد نزول الامطار الاخيرة وذلك على مستوى مدخل بلدة الهيشرية .

و قد تعطلت بذلك حركة المرور في الاتجاهين الشيء الذي منع عددا من التلاميذ من الالتحاق بمقاعد الدراسة .

وطالب المحتجون بالتدخل السريع للحد من تذمراتهم و حلحلة هذه المعضلة التي كبدتهم خسائر مادية و بشرية طائلة سيما و ان هذه الطريق قد تسببت في أكثر من 7 حوادث قاتلة في فترة ما بعد الثورة .

بوخريص




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.