Search
السبت 21 يوليو 2018
  • :
  • :

وقفة إحتجاجية أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

احتجاجات تونسأكدت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها نشرته على موقعها الالكتروني اليوم الاثنين  20 جوان 2016 أن الأساتذة و إطارات و أعوان الجامعة أمام مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في وقفة إحتجاجية بسبب إقفال باب الترقيات والانتدابات أمام الاساتذة الجامعيين وعلى عدم خلاص الساعات الاضافية والعرضية ومشاريع نهاية التخرج.

وقالت الجامعة في بيان أصدرته أن سيتم تنظيم الوقفة للاحتجاج على التخلّي عن الوجه التشاركي في إصلاح منظومة التعليم الجامعي وعدم إجراء أي تفعيل إصلاحي والتعامل مع ملف الإصلاح تعاملا دعائيا لا غير بالإضافة إلى غلق أبواب التفاوض والحوار الاجتماعي مع الهياكل النقابية، بحسب نص البيان.

كما نددت الجامعة بإيقاف الترقيات الداخلية وإيقاف الانتدابات وعدم خلاص الساعات الإضافية والعرضية وعدم خلاص أجور المساعدين المتعاقدين.

 

 

                                                                       فتحي رحيمي 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.