Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

وفات مايك تاول الملاكم الاسكتلندي أثناء مباراة شرسة

Boxing at Bellahouston

توفي مايك تاول الملاكم الاسكتلندي البالغ من العمر 25 عاما، صباح اليوم السبت 1 أكتوبر 2016، في المستشفى أثناء تعرضه لإصابات حظيرة في مباراة في وزن الوسط أقيمت في جلاسجو.

وخسر اللاعب المعركة وسقط أرضا في الجولة الأولى من مباراته في مواجهة الويلزي ديل ايفانز وأوقف الحكم فيكتور لوجلين المباراة في الجولة الخامسة لتلقيه الاسعافات الاولية على حلبة الملاكمة

وقال نادي سانت اندروز الرياضي الذي نظم المباراة في ساعة مبكرة من صباح اليوم،إن تاول توفي.

وبعد المباراة أصدر ايفانز بيانا قال فيه إنه شعر “بصدمة بالغة” عندما شاهد تاول وهو ينقل على محفة من الحلبة.

وقال البيان “من الصعب جدا تقبل ما حدث بعد المباراة لكني فقط أريد أن يعرف الجمهور أنني لا أفكر اليوم سوى في أسرة مايك تاول.. فهو مقاتل بحق أضاف الكثير من الإثارة للملاكمة في اسكتلندا.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.