Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

وصول الدفعة الأولى من السيارات الشعبية بشركة ستافيم بيجو

     أشرف وزير التجارة محسن حسن على وصول الدفعة الأولى من السيارات الشعبية وذلك بمقر شركة ستافيم بيجو، بحضور كل من والي تونس فاخر القفصي والرئيس المدير العام للشركة عبد الرحيم الزواري.   

و أكد الوزير أن الهدف من توريد السيارات الشعبية ليس إغراق السوق بالتوريد بل مساعدة الفئات المتوسّطة على اقتناء سيارة وبأسعار معقولة.

السيارة بالنسبة إلى الكثيرين ضرورة ملحة لكن أمام هذه الحاجيات الملحة يقف التونسي أمام أسعار السيارات الباهظة وغياب السيارات الشعبية ذات الأسعار المعقولة ولهذا تعول وزارة التجارة على نظام التوريد  في قطاع السيارات الشعبية لتعديل السوق وتسهيل الحياة لدى الفئات المتوسطة الدخل.

ومنذ 2011  اتخذت وزارة التجارة اجراءات للانفتاح على الاسواق العالمية الكبرى والاستفادة من تكنولوجيات التجارة الالكترونية واعتمدت على استيراد سيارات هندية أو آسيوية وغيرها من إيران .. للاستجابة على مطالب قصد الحصول على سيارة شعبية تراعي المقدرة الشرائية للموظفين والعمال.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.