Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

وصول أول رحلة للحجيج التونسيين يوم الاحد 18 سبتمبر القادم

عودة الحجيجأكّد اليوم رئيس البعثة الإدارية للحجيج في وزارة الشؤون الدينية سليم بالشيخ، أن انطلاق رحلات عودة الحجيج من البقاع المقدسة إلى تونس ستكون يوم 17 سبتمبر والوصول سيكون اليوم الموالي من  نفس الشهر.

أوضح سليم بالشيخ في تصريح لإذاعة شمس أف أم  أن رحلات عودة الحجيج إلى أرض الوطن ستتواصل إلى غاية يوم 1 أكتوبر 2016.

يُذكر أن أكثر من 8000 حاج تونسي أدوا مناسك الحج في البقاع المقدسة.

من جهة أخرى فيما يتعلق الحالة الصحية للحجيج الميامين بالموسم الحالي بمكة المكرمة أفاد الممثل عن الوفد الرسمي عيسى الحجلاوي لإذاعة قفصة بأنه تم نقل 16 حاجا تونسيا الى مستشفيات منى ومكة وعرفة منذ انطلاق مناسك الحج والى غاية اليوم الاربعاء قصد إجراء فحوصات طبية تطلبتها حالتهم الصحية تمكن على إثرها 10 حجيج من مغادرة المستشفى في حين يواصل ستة حجيج آخرين الإقامة بها لإتمام العلاج مؤكدا أن حالتهم الصحية على أحسن ما يرام

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.