Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

وزير الشؤون الاجتماعية: اعادة جدولة الزيادة في الاجور لا تعني التنصل منها

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af

أشار وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ان طرح الحكومة لإعادة جدولة الزيادة في الأجور لا يعني بتاتا التنصل من الزيادة، مؤكدا التزام الحكومة بمجمل الاتفاقيات الممضاة وانفتاحها على الحوار.

وأضاف ان الاتحاد عبر في اجتماع يوم أمس مع الحكومة المندرج في اطار مناقشة ميزانية الدولة لسنة 2017 عن رفضه إعادة جدولة الزيادة في الأجور وتأجيل صرفها، معربا عن الأمل في التوصل إلى اتفاق في هذا الخصوص على أرضية مشتركة مع المنظمة الشغيلة

وأفاد الطرابلسي ان توجه الحكومة لتأجيل الزيادة في الأجور يأتي على خلفية “اكراهات الوضع المالي الصعب الذي تشهده البلاد”، حسب تعبيره.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.