Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

وزير الدفاع خلال زيارته إلى ولاية القصرين : قريبا سيتم تسجيل نقلة نوعية في مراقبة الحدود التونسية

الجيش التونسي

أدى ليلة البارحة وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشاني زيارة تفقدية إلى الثكنة العسكرية بمدينة القصرين أين تناول طعام الإفطار قبل أن يطلع على سير العمل بعدد من المواقع العسكرية الأخرى بالولاية. وقد كان الوزير مرفوقا بعدد من العسكرين برتب مختلفة.  

وقد أكد وزير الدفاع أنه سيتم وضع برنامج متكامل لتدعيم المؤسسة العسكرية بالتجهيزات والمعدات الضرورية في أقرب الآجال معتبرا أن هذه الخطوة ستمكن من احداث نقلة نوعية على مستوى مراقبة الحدود التونسية وبخصوص الحاجز الذي سيقام على الحدود التونسية الليبية أفاد الوزير بأنه برنامج حكومي يهدف إلى حماية الحدود من ظاهرتي تهريب السلاح و السلع مؤكدا أن المشروع يتضمن أيضا ألات مراقبة.

 

                                                                                       رؤوف




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.