أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / وزير الاسكان : مدينة الثقافة ستكون جاهزة في أكتوبر 2017
مدينة الثقافة - تونس
مدينة الثقافة - تونس

وزير الاسكان : مدينة الثقافة ستكون جاهزة في أكتوبر 2017

مدينة الثقافة - تونس

أدّى صباح اليوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري، وزيرا التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي والشؤون الثقافية السيد محمد زين العابدين زيارة ميدانية إلى حضيرة مشروع مدينة الثقافة لمتابعة سير تقدم اشغال استكمال الجزء الاول من المشروع التي بلغت حوالي 22 % الى حدود هذا الشهر .

وقال وزير الاسكان والتهيئة الترابية محمد الصالح العرفاوي أن مشروع “مدينة الثقافة ” سيكون جاهزا في غضون أكتوبر 2017 مشيرا الى أن الاشغال متقدمة بصفة عادية.

مدينة الثقافة - تونس

وقام عضو الحكومة والوفد المصاحب لهما بجولة في بعض البنايات المنجزة في نطاق مشروع “مدينة الثقافة” الذي تتجاوز تكلفته الجملية 76 مليون دينار ممولة عن طريق ميزانية الدولة.

وأكدا على ضرورة التزام المقاولة المكلفة بالإنجاز احترام الآجال التعاقدية المتفق عليها واستكمال أشغال الجزء الاول من المشروع في أكتوبر 2017 .

وللإشارة انطلقت أشغال الاستكمال للجزء الاول من مشروع مدينة الثقافة خلال شهر أفريل 2016 ويتكون من عدد فضاءات على غرار قاعة أوبرا ، قاعة سمعيات وقاعة مسرح تجريبي، فضاءات إنتاج ومكتبة متعددة الوسائط وأروقة المعارض الفنية والخزينة الوطنية للمقتنيات الفنية الى جانب مجمع السينما.

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

مركز سند بولاية سيدي بوزيد يقدم المساعدة لضحايا التعذيب وسوء المعاملة

يواصل مركز سند للتوجيه وللمساعدة القانونية والاجتماعية بسيدي بوزيد تقديم المساعدة المباشرة في المجال القانوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *