Search
الإثنين 24 يوليو 2017
  • :
  • :

وزيرة المرأة تشرف على اجتماع مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث

tbb-وزيرة-المرأة-والاسرة

أبرزت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة، السيدة نزيهة العبيدي،  لدى إشرافها صباح اليوم الاثنين 20 فيفري 2017، على فعاليات الدورة 17 لاجتماع مجلس أمناء مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوثر)، أهمية هذه المؤسسة وما تنجزه من أنشطة وبرامج لفائدة المرأة العربية.

وثمنت بالمناسبة أوجه التعاون المثمر بين المركز والوزارة، مؤكدة أن تونس تمدّ يديها دائما إلى العمل المشترك من أجل إعلاء حق الإنسان العربي -رجلا كان أو امرأة، وأنّ الوزارة منخرطة في كل المشاريع التي تهتمّ بالمرأة والأسرة العربية، وبالمجتمع العربي عموما.

كما توقفت عند دلالات احتضان بلادنا لمركز المرأة العربية للتدريب والبحوث باعتبار تاريخيّة مكاسب المرأة في تونس وإشعاعها في المنطقة.

يُذكر أنّ الاجتماع شهد المصادقة على تقرير اجتماع مجلس الأمناء السابق الذي عقد بالرياض في فيفري 2016، واستعراض أهم انجازات وبرامج المركز لسنة 2016 ومناقشة مشاريعه وبرامجه لسنة 2017.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.