Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

والي القصرين: هذا ما قاله بخصوص ديوان تنمية الوسط الغربي

القصرين

أفاد والي القصرين حسن الخديمي اليوم الخميس 16فيفري,خلال الندوة الصحفية التي عقدت حول بناية “موبلاتاكس” أنه لم يتم التطرّق إلى موضوع تعطيل مشروع بناء مقر ديوان تنمية الوسط الغربي بالجهة, في المراسلة التي بعث بها الممثل القانوني للشركة والذي طلب إعادة تهيئة البناية.

كما أشار الوالي الى أنه تم الاتصال بكاتب الدولة للملكية العقارية ووزير التنمية والاستثمار اللذان أكّدا على ضرورة تواصل أشغال انجاز هذا المشروع الذي سيعود بالنفع على كل أهالي الجهة , وخاصة لما سيتم تحقيقه من مواطن شغل لفائدة أبناءها.

بخصوص شركة موبلاتاكس قال الخديمي إنّ شركة “موبلاتاكس” تعهّدت  وفق مراسلة رسمية وجّهت إلى شخصه, التكفل بإعادة تهيئة مقرّها الموجود بالقصرين المدينة و إعادته للنشاط، وفق محضر الجلسة الذي أبرم يوم 9 فيفري 2017.وذلك في تصريح لإذاعة ” القصرين اف ام ”

و أضاف الوالي, اليوم الخميس 16 فيفري 2017, خلال ندوة صحفية عقدت الاسبوع الماضي داخل مقر الولاية حول موضوع بناية “موبلاتاكس”, بحضور النائب بمجلس نواب الشعب كمال الحمزاوي وعدد من نشطاء المجتمع المدني وعدد من اعلاميي الجهة، أن الممثل القانوني للشركة أرسل في نفس المراسلة طلب الى بلدية القصرين يتمثّل في تمكينها من جميع التراخيص اللازمة لبداية أشغال الترميم، الخطوة التي لاقت استحسان كافة الأطراف, حسب تعبيره.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.