Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

نور شيبة يلهب مدارج مهرجان قفصة الدولي متحديا الإرهاب

في إطار مهرجان قفصة الدولي 2014  قدم الفنان التونسي نور شيبة عرضا فنيا فرجويا إستعراضيا تفاعل معه الجمهور الذي حضر بأعداد غفيرة وذلك منذ الساعات الأولى و  قبل إنطلاق السهرة.
نور شيبة الذي إستهل حفله بتحية قفصة ورجالاتها دون أن ينس الترحم على جندونا البواسل من الذين سقطوا ضحايا الأحداث الأخيرة مؤكدا على أن الحياة لابد أن تستمر وأن على التونسين الإتحاد ومواصلة مقاومة الإرهاب.
نور قدم باقة من أروع أغانيه القديمة والجديدة النابعة من التراث التونسي مثل”  ياما يا غالية ” و أغانيه القديمة ” يا عم علي ” وجديده  “حريم السلطان ”  في لمسة حب ووفاء وإعترافا بالجميل على حسن الإستقبال والتجاوب طيلة السهرة.

تابعوا معنا التقرير المصور التالي :


 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.