Search
الجمعة 25 مايو 2018
  • :
  • :

مواجهات مسلحة في جبل السلوم

شهد جبل السلوم منذ صباح اليوم عمليات تمشيط بري و جوي موسع من قبل وحدات الجيش الوطني  بالمنطقة العسكرية بالجبل و ذلك بعد رصد تحركات لمجموعة ارهابية متحصنة في مرتفعات جبل السلوم. وقد عقب هذا التمشيط  مواجهات عنيفة بين وحدات الجيش و مجموعة ارهابية متحصنة بمرتفعات المنطقة المذكورة.

مع العلم أنه كان قد افجر يوم امس لغم أرضي إثر تمشيط المناطق المشتبه فيها على مدرعة عسكرية لم يسفر عن تسجيل اية اصابات في صفوف الجيش الوطني.

وأغلقت الوحدات الأمنية من جهتها كل المنافذ و الطرقات المؤدية الى  جبل السلوم ، تحسبا لتسلل العناصر الارهابية خارج الجبل بعد التضييق عليها من قبل الوحدات العسكرية . كما قامت الوحدات الامنية بتمشيط سفح الجبل و المناطق المجاورة له و تطويقها من اجل تضييق الخناق على المجموعات المسلحة.

وقد كان جبل السلوم في الآونة الخيرة مسرحا للعديد من الاشتباكات و المواجهات المسلحة بين وحدات الجيش الوطني و مجموعة ارهابية متحصنة في مغاور و كهوف الجبل،  استشهد على اثرها ثلاثة عسكريين و جرح ثمانية اخرين .

 

                                                                    ثريا القاسمي

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.