Search
السبت 19 أغسطس 2017
  • :
  • :

مهرجان قفصة الدولي : جمهور غفير يتابع سهرة كريم الغربي

في إطار الدورة 38 من مهرجان قفصة الدولي 2017 كان الجمهور ليلة الثلاثاء 18 جويلية 2017 على موعد مع الفنان المسرحي كريم الغربي في عرض وان مانشو لمسرحيته ” ماهوش موجود ” الذي تناول فيها المسرحي مواضيع مختلفة من حياة المواطن مثل الفقر البطالة والفوارق بين الطبقات الاجتماعية .

كريم الغربي بعد تميزه تلفزيا وخوضه لتجارب مسرحية جماعية إختار هذه المرة أن يخوض تجربة المسرح الفردي من خلال مسرحيته “ماهوش موجود” والتي تحدث فيها عن كريم الإنسان الذي عانى وتعب قبل أن يحقق هذه الشهرة الواسعة والتي  تابعها جهمور غفير جاء خصيصا لمتابعة هذا الممثل الذي قال أن جمهور قفصة هو جمهور ذواق وصعب لاعتباره نشأ وتربي في أحضان المسرح وأن كبار المسرحين  مروا من قفصة.

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.