Search
الإثنين 24 يوليو 2017
  • :
  • :

من تونس : السويحلي يدعو روسيا والصين المساهمة لاستبعاد التدخلات العسكرية

 رئيس المجلس الأعلى الممثل الشرعي للدولة الليبية عبد الرحمن السويحلي والسفير الروسي “إيفان مولتوكوف” والصيني “لي زيغوا”

 

دعا رئيس المجلس الأعلى الممثل الشرعي للدولة الليبية عبد الرحمن السويحلي السفير الروسي “إيفان مولتوكوف” والصيني “لي زيغوا” إلى المساهمة بشكل إيجابي وجدي في حل الأزمة السياسية الليبية من خلال الوقوف على مسافة واحدة من الجميع، واستخدام ثقلهما الدولي من أجل إصدار قرارات لوقف العمليات العسكرية في ليبيا باستثناء التحركات ضد  تنظيم الدولة.

 

وأشاد السويحلي في لقاء جمعه والوفد المرافق له أمس الجمعة في  تونس بسفراء كل من  روسيا و  الصين و  إسبانيا و  كوريا الجنوبية المعتمدين لدى ليبيا و حثّ روسيا والصين إلى الضغط على رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح” لتطبيق استحقاقات  مجلس النواب في  الاتفاق السياسي، مُشدِّدًا على ضرورة الامتناع عن التواصل مع أي أجسام موازية للسلطات الشرعية المنبثقة عن الاتفاق.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.