Search
السبت 21 يوليو 2018
  • :
  • :

مكاتب بريد متجولة بالمناطق الريفية المعزولة

تم بعث نقاط بريد متجولة بمناطق زاوية بن عمار وتيوشة و سمامة وذلك نظرا لغياب مكاتب بريد في المناطق الريفية القريبة جبال القصرين المتحصنة فيها العناصر الإرهابية.

وتأتي هذه المبادرة التي أطلقها مكتب البريد بولاية القصرين في إطار تقريب الخدمات من المواطن لصعوبة التنقل بالنسبة لسكان المناطق الريفية.

وأكد أحد الأعوان العاملين بمركز البريد المتجول أنهم يتنقلون بين المناطق المعزولة مرة في الأسبوع أو مرتين لتقريب الخدمات من الأهالي في زاوية بن عمار وغيرها، مضيفا أن مشكلهم الوحيد هو عدم توفر الأمن خاصة وأنهم يتنقلون في مناطق جبلية المحاذية المنطقة المعزولة.

ومن جهة أخرى تشكى أهالي زاوية بن عمار من غياب مكتب بريد قائم الذات مما عطل مصالحهم خاصة وأن هناك حوالات بريدية مرتبطة بتوقيت معين مما يخبرهم على التنقل أما لمعتمدية العيون أو سبيطلة لقضاء مصالحهم.

                                                     ثريا قاسمي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.