Search
الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • :
  • :

مصــر : مقتل 5 إرهابييـــن وإصابة 3 آخريـــن بسيـــناء

 

أعلنت مصادر أمنية في مصر أمس الأحد، مقتل 5 إرهابيين وإصابة 3 آخرين بحملة أمنية موسعة شنّتها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المصريين بمناطق جنوب العريش بسيناء.

 

وأفادت المصادر، أنّ قوات إنفاذ القانون اشتبكت مع الإرهابيين أثناء مداهمة بؤرة إرهابية بمنطقة “المسمي” جنوب مدينة العريش.

 

كما فجرت القوات المصرية 5 عبوات ناسفة كانت العناصر الإرهابية قد زرعها في طريق القوات، دون وقوع إصابات أو خسائر.

وتعرضت مدينة العريش التابعة إلى سيناء جانفي الماضي إلى هجوم ارهابي حيث أكد مصدر طبي في مصر، أن انفجاراً وقع في كمين المطافي بالعريش شمال سيناء، أسفر عن مقتل 9 مجندين آنذاك ، بينهم ضابط، ومدني كان قريباً من الكمين وقت وقوع الهجوم، وإصابة 10 من أفراد الكمين، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري.

وأضاف المصدر الطبي أن الهجوم أسفر أيضاً عن إصابة 11 مدنياً، ومسعف تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام، فيما تم العثور على أشلاء الانتحاري.

وقالت المصادر الأمنية إن انتحارياً قاد سيارة القمامة المسروقة، بعد أن تم تفخيخها، واقتحم بها كمين المطافي بمنطقة حي المساعيد بالعريش، ما أسفر عن تدمير الكمين بالكامل، ومقتل 9 من أفراد الشرطة، وأصيب ما لا يقل عن 16 آخرين، بينهم 6 مدنيين ومسعف تصادف مرورهم بمحيط الكمين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.