Search
الخميس 14 ديسمبر 2017
  • :
  • :

مسرحية نسور : حفريات كافية في تاريخ قفصة

قراءة في التاريخ و نبش في الماضي لرسم خطوط تونس الحداثة و التعددية كانت رسالة مسرحية “النسور” لمركز الفنون الدرامية و الركحية بالكاف ليلة  16 جويلية لجمهور مهرجان قفصة الدولية في دورته 35.

 المسرحية التي أخرجها المبدع سامي نصر تعود بنا لقفصة زمن الحقبة البورقيبية        ( الصراع البورقيبي اليوسفي و معاناة أهالي الفلاقة تحت غطرسة الحكم الواحد و أحداث المرغني ..) . العرض الذي قدمة مركز الكاف و أبدع فيه لاقي إستحسان الجمهور الذي تمنى  أن مثل هذا العمل كان واجبا على أبناء الجهة تقديمة على إعتبار أنه يصور جزء من تاريخ قفصة.

 

تابعوا معنا التقرير المصور التالي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.