Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

مساءلة وزيري النقل والصحة العمومية في جلسة عامة بالبرلمان

مجلس النواب تونس

إنطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمقر مجلس نواب الشعب في باردو ، جلسة عامة حضرها 130 نائبا سيخصص الجزء الأول منها لتوجيه مجموعة من الأسئلة الشفاهية إلى وزيرة الصحة العمومية و وزير النقل وفق ما اعلنه نائب رئيس المجلس ،عبد الفتاح مورو الذي ترأس الجلسة العامة.

 

ومن المنتظر ان تتم ايضا خلال هذه الجلسة التي ستتبعها جلسة عامة ثانية غدا الاربعاء 18 جانفي الجاري، المصادقة على إحداث لجنة تحقيق للنظر في شبهة الفساد الإداري والمالي لرئيسة هيئة الحقيقة والكرامة بالاضافة الى التصويت على تجديد ثلث أعضاء مجلس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات وهو تصويت اجل لنحو اسبوع كامل.

كما سينظر نواب الشعب خلال جلستي اليوم و غدا الأربعاء في ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بالموافقة على 3 اتفاقيات للضمان الاجتماعي موقعة على التوالي بين حكومة الجمهورية التونسية والجمهورية التشيكية والمملكة المغربية وجمهورية بلغاريا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.