Search
الأحد 22 أبريل 2018
  • :
  • :

مدنين : 33.5 بالمئة نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع بحضور الشباب

بلغت نسبة الإقبال على الإقتراع بولاية مدنين لإختيار رئيسا للجمهورية يقود تونس لمدة 5 سنوات 33.5  بالمئة إلى حدود منتصف نهار هذا اليوم وفق ما أكده عضو الهيئة الفرعية للإنتخابات بمدنين عبد العزيز القمودي في تصريح لموقع ” مدونة بوندي

التونسية”

إقبال الناخبين  على نحو نحو 457 مكتب إقتراع بولاية مدنين تميز بتنوع الفئات العمرية و خصوصا للشباب الذين جاؤوا للإدلاء بأصواتهم للانتخاب الأجدر برئاسة البلاد  على حد قولهم فيما حافظ الكهول و الشيوخ على حضورهم الذي لم يختلف عن ما كان خلال الانتخابات الرئاسية في دورها الأول .

و قال القمودي أن أغلب التجاوزات التي تم رصدها منتصف نهار اليوم لاتعد خطيرة  مثل تعليق معلقات أحد المترشحين أمام مراكز الإقتراع أو محاولة التأثير على رأي الناخب من طرف ممثل أحدهما بمركز الإقتراع بقصر الجديد من معتمدية بني خداش.

هذا وو تتواصل إقبال المواطنين على مكاتب الإقتراع يتزايد شيئا فشيئا وينتظر أن يسجل الشباب حضورا قويا على عكس ما شهدته الإنتخابات

الرئاسية في دورها الأول أو حتى خلال التشريعية.

نعيمة خليصة    




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.