Search
الأحد 22 يوليو 2018
  • :
  • :

مدنين : 3 جوائز لفائدة تونس و الجزائر و المغرب

المسرحتوجت هيئة  المهرجان المغاربي للفيلم الوثائقي العلمي بمدنين  في دورته الأولى التونسي الحبيب العايب صاحب فيلم ” قابس لباس ” بالجائزة الذهبية كأحسن فيلم في المسابقة.

 كما نال  فيلم ” حقائق خلف أسوار النضال ”  للجزائري الناصر محبوب جائزة  الدرع الفضي و الدرع البرنزي للمغربي عزيز ناصري بفيلم ” مسار جمال “.

و أختتمت فعاليات المهرجان بتوزيع الشهائد على المشاركين و تكريما لمجهوداتهم المبذولة من أجل إنجاح هذه التظاهرة التي يسعى صاحبها محمد ثابت إلى توسيعها في العام المقبل لتضم مشاركين أخرين من دول إفريقية  بعد أن حضر هذا المهرجان أصحاب أفلام من تونس و المغرب و الجزائر و ليبيا و موريطانيا.

                                       

                                            نعيمة خليصة 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.