Search
الجمعة 23 فبراير 2018
  • :
  • :

مدنين : 1500 وصولات شراء للعائلات المعوزة خلال شهر رمضان

رصد الإتحاد الجهوي للتضامن الإجتماعي  بمدنين  1500 مساعدة مالية بقيمة 60 دينار للوصل الواحد سيقع توزعها بمقر سكنى أصحابها  بداية من منتصف الشهر الحالي  وفق إفادة المتصرف الجهوي للإتحاد منصف مقدميني لموقع “ مدونة بوندي التونسية

وأشار المقدميني أن الإتحاد قرر تمكين العائلات المعوزة من وصولات شراء بقيمة60 دينار لإقتناء  مستحقات الشهر الكريم  وفق رغبتهم  وذلك من طرف 4 مزودين سيتم  إختيارهم لاحقا عبر إستشارة وطنية ستعد في الغرض

هذا في ما يتعلق بالمساعدات التي تخصصها الدولة، أما بخصوص المساعدات المحلية فقد أكد المقدميني أن الإتحاد سيوزع مساعدات يومية لكل عائلة ترغب في ذلك مشيرا أنهم في الاثناء يعولون كثيرا على التبرعات والمساعدات التي يقدمها المجتمع المدني بإعتبار أن الإتحاد لوحده لا يستطيع أن يلبي رغبات كل العائلات بكامل الولاية .

وأضاف المقدميني أن اللجان المحلية و الجهوية تعمل على تحضير قائمة المنتفعين بالمساعدات المادية وسيتم بداية من يوم 15 جوان توزيع وصولات الشراء بمناطق سكناهم على عين المكان .

 

 

                                                        نعيمة خليصة

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.