Search
الأحد 22 يوليو 2018
  • :
  • :

مدنين : شباب مدنين يطالب بكشف حقيقة وجود أسماء المتوفين في سجل الإنتخابات

شباب مدنبن

طالب عدد من المحتجين من شباب مدنين الهيئة المستقلة للإنتخابات إلى كشف حقيقة أسماء المتوفين التي أدرجت في سجل الناخبين و ذلك في وقفة إحتجاجية نفذوها مساء اليوم بساحة الشهداء وسط المدينة .

وقد  عبر  المحتجون في تصريح لموقع ” البوندي التونسية  ” عن رفضهم لنتائج الإنتخابية التي رسمت ملامحها على التزوير  مشيرين أن أرقام بطاقات التعريف الوطنية للموتى هم فقط من تونس الكبرى و مدن الساحل و هو ما يؤكد وجود تزوير يرافق الإنتخابات وفق قولهم .

و تعد كشف حقيقة هذه الاسماء و الأطراف التي شاركت في عملية التزوير أهم مطالب المحتجين الذين عبروا عن إنعدام ثقفتهم في الهيئة المستقلة للإنتخابات التي قامت بحجب الموقع  وهو ما يدينها في العملية  وفق تصريحهم  .

هذا و قد جابت شوارع مدينة مدنين مسيرة سلمية تطالب بفتح تحقيق في حقيقة ما يعتبرونه تزويرا لإنتخابات ألت للباجي القائد السبسي .

نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.