Search
الخميس 14 ديسمبر 2017
  • :
  • :

مدنين: الهيئة الفرعية للإنتخابات تضع خطة عملها على ذمة 18 منسقا جهويا

نظمت صباح اليوم الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين لقاءا إعلاميا جمع المنسقين ب 18 منسقا محليا موزعين على كامل دائرة مدنين لتحديد المهام الموكولة إليهم في الفترة الانتخابية الحالية و الرئاسية و يومي النتائج وفق إفادة المنسق الجهوي صلب الهيئة مختار مراد لموقع  “بوندي بلوق التونسية”.

و مثل تقسيم العمل و برنامجه ىالمعتمديات الـ9 للدائرة الانتخابية بمدنين خلال الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية التي تنتهي يوم 24 من الشهر الجاري محور الحديث بين الأطراف المجتمعة بقاعة العروض بالمندوبية الجهوية للثقافة بمدنين . حيث أكد مراد أنه تم توضيح دور المنسقين المحليين ، المقسمين إلى منسقييين إثنين بكل معتمدية ، الذين سيشرفون على عملية جمع المحاضر يوميا وتوزيع أعوان الرقابة على كل التظاهرات بالمعتمدية الراجعة بالنظر إليهم بالإضافة إلى ضلوعهم في دور الوسيط بين المنسقين الجهويين و أعوان الرقابة و كيفية رصد التجاوزات يوم الصمت الإنتخابي و يوم الفرز .

و يندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها الهيئة الفرعية بالجهة من أجل تعزيز قدرات الأعوان لضمان مسار إنتخابي خال على الأقل من تجاوزات أو إخلالات قد تخدم مصلحة مرشح عن أخر.

 

                 نعيمة خليصة 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.