Search
الخميس 26 أبريل 2018
  • :
  • :

مدنين : النقابة الجهوية للحرس الوطني ترصد جملة من المطالب

أصدرت النقابة الجهوية للحرس الوطني بمدنين بيانا طالبت من خلاله سلطة الإشراف بتمكين كل الأمنيين من حمل أسلحتهم الفردية خارج أوقات العمل على إثر إستشهاد زميلهم حسن السلطاني الذي ذبح بطريقة بشعة من قبل إرهابيين كما طالبت بضرورة التسريع في تعميم منحة الإرهاب على جميع الأمنيين دون إستثناء.

و مثل تمرير قانون يجرم إعتداءات الأمنيين على مجلس الشعب و تعميم منحة الصحراء على كامل المناطق الحدودية ( مدنين، تطاوين ، قابس ، قبلي ، توزر و قفصة ) نقاط أخرى من جملة المطالب التي حددت في بيان النقابة الصادرة بتاريخ يوم الإربعاء 3 ديسمبر.

  syndicat

                                          نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.