أخبار عاجلة
الرئيسية / المجتمع / مدنين : القبض على رجل أنجب من ربيبته 5 أطفال و قتل أحدهم

مدنين : القبض على رجل أنجب من ربيبته 5 أطفال و قتل أحدهم

نجحت الأبحاث العدلية للحرس الوطني بمدنين في إماطة اللثام عن قضية أخلاقية خطيرة تمثلت في إنجاب 5 أطفال و قتل أحدهم تورط فيها رجل وزوجته و إبنتها وفق ما أكده  مصدر أمني مسؤول لموقع “مدونة بوندي التونسية “.

تهم مختلفة تتعلق بزنا المحارم  وجهت للأطراف السالف ذكرها بعد أن إعترف المسؤول المباشر وهو الأب بمعاشرة إبنة زوجته التي أنجب منها 5 أطفال أولهم سنة 1999 و توفي  بمرض و قتل طفله الثاني خنقا ودفنه بصفاقس خوفا من إفتضاح أمره فيما أبقى على طفليه الأخرين تحت رعايته و الإستغناء عن الرضيع الخامس بمستشفى قابس سنة 2010.

و في رده بخصوص  موقف الزوجة من الأفعال التي أقدمت على فعلها إبنتها و برضاها بعد أن أغتصبت وهي في السن مابين 17 و 18 سنة قال محدثنا بأنها أكدت على عدم علمها بما يحدث و أن الحقيقة إكتشفتها السنة الماضية و لم تحرك ساكنا  من أثر الصدمة.

هذا و قد أحالت فرقة الأبحاث جميع المتهمين على أنظار وكيل الجمهورية بمدنين فيما تم التنسيق مع مندوبية حماية الطفولة لإحاطة الطفلين المتضررين نفسانيا بعد أن ثبت تعرضهما لصدمة قوية.

يذكر أن إبنة المتهم غير الشرعية – عمرها 15 سنة – كانت الخيط الرئيسي الذي قاد وحدات الأمن إلى الحقيقة بعد أن وقع القبض عليها بجربة على إثر هروبها من منزل والدها بسبب إكتشافها للحقيقة المرة وفق تعبيره.

 

                                              نعيمة خليصة 

 

عن admin

شاهد أيضاً

توزر : سكان ميداس يطالبون بالتسريع في بناء الجسر بعد الأمطار الأخيرة

نفذ عدد من أهالي منطقة ميداس من معتمدية تمغزة من ولاية توزر صباح اليوم الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *