Search
الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • :
  • :

مدنين : الديوانة تحبط تهريب 2500 كلغ من المعسل

حجزت ليلة البارحة السبت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية التابعة للوحدة الخامسة بمدنين  2 أطنان ونصف من مادة المعسل  كانت محملة داخل شاحنة أثاث  قادمة من بن قردان بإتجاه الجم بحسب ما أكده مساعد فصيل بالديوانة الملازم الأعلى سعيد العابد  لموقع ” مدونة بوندي التونسية “

وأوضح العابد أن العناصر الديوانية عثرت على البضاعة المقدر قيمتها بـ100 الف دينار، مخبأة وراء الأثاث المحمل على متن الشاحنة قصد التمويه وذلك خلال إخضاعها للتفتيش على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أم التمر مدنين ومفترق طرقات عرام مارث من ولاية قابس.

هذا وأذنت النيابة العمومية بإيقاف صاحب البضاعة للتحري معه في ما تولت المصالح الديوانية تحرير محضر جبائي في الغرض وإحالة المحجوز والشاحنة على المصالح المختصة.

 

                                   

                                                                                   نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.