Search
الخميس 26 أبريل 2018
  • :
  • :

مدنين : إرتفاع حصيلة المخالفات إلى 84 مخالفة

إرتفعت حصيلة البضائع التي حجزها أعوان المراقبة الإقتصادية بمدنين بالتعاون مع المصالح الأمنية و الديوانية و الصحية إلى 84 مخالفة توزعت بين المرطبات و الحلويات و مواد الزينة و المواد المدعمة وفق ما صرح به لموقع ” مدونة بوندي التونسية  ” المدير الجهوي للتجارة عادل بن حليمة.

أكثر من 33 بالمئة من البضاعة هي من المواد المدعمة حيث تم حجز 160 لتر من الزيت المدعم يستعمل في غير غرضه و 179 لتر من زيت الذرة منتهية الصلوحية . كما نجحت الحملة الإقتصادية في حجز 211 خبزة مرطبات غير صالحة للإستهلاك و 88 كلغ من الشكلاطة و 47 كلغ من الحلوى معدة للزينة و 66 كلغ من المرطبات المتنوعة منتهية الصلوحية .

هذا و تواصل فرق المراقبة الإقتصادية شن حملتها بمناسبة السنة الإدارية 2015 التي طالت الطرقات و المحلات التجارية و المساحات التجارية الكبرى بولاية مدنين إلى حين الإنتهاء من الإحتفال بالمولد النبوي الشريف  .

نعيمة خليصة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.