Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

مدنين : إداريو مندوبية التربية يطالبون بتفعيل الإتفاقيات

اضرابينفذ أعوان المندوبية الجهوية للتربية بمدنين إضرابا مفتوحا عن العمل تنديدا بسياسة المماطلة التي إنتهجتها وزارة التربية و أخلت فيها على تعهداتها في إتفاقيات سابقة بخصوص مراجعة  إتفاقيات مهنية وفق بلاغ صادر مؤخرا عن الوزارة وفق ما أكده كاتب عام نقابة أعوان التربية بالجهة الحبيب خياري لموقع ” بوندي التونسية”. 

و قد إستهجن محدثنا الأسلوب الذي إستعملته الوزارة في بلاغها و الذي سعت من خلاله حسب تعبيره إلى ضرب القطاع النقابي و تقسيمه من خلال مراجعة تناصف العطل و ساعات العمل فضلا عن إستخفافها بما جاء في الإتفاقيات.

و لا يزال المحتجون مرابطون بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالجهة لليوم الثالث إلى حين إنعقاد الهيئة الإدارية القطاعية لموظفي الوزارة و التعهد بتطبيق جميع الإتفاقيات القديمة و الجديدة.

 

                                                      نعيمة خليصة 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.