Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

مدنين : إخترت الإتصال بالمواطن للتعرف على خصوصية الجهات

قالت المترشحة المستقلة  للإنتخابات الرئاسية كلثوم كنو في تصريح إعلامي خلال زيارتها مساء الخميس 20 أكتوبر لولاية مدنين أنها ستعمل  على دعم القطاعين الأمني و العسكري الذين إعتبرتهما من أوكد أولويات رئيس الجمهورية القادم .

حيث يمثل الملف الأمني العمود الفقري للنهوض بالبلاد إقتصاديا و إجتماعيا و ثقافيا وحتى تربويا كما يساعد على القضاء على التهميش و الفقر و إستئصال الإرهاب من خلال الجلوس مع الأطراف الأمنية والعسكرية ووضع خطة محكمة لذلك وفق كنو.

و رأت كلثوم كنو في نفسها  القدرة و العزيمة لمواصلة حملتها الإنتخابية و التقرب أكثر للمواطن والإستماع إلى مشاغله لتكون لها فرصة للتعريف بنفسها و ببرنامجها الإنتخابي و الإحتكاك أكثر بأبناء الجهات  معتمدة في ذلك وفق ما جاء على لسانها على سياسة الإتصال المباشر بالمواطن . هذه الطريقة مكنت المترشحة من التعرف على الجهات و تكوين قاعدة بيانات  تختلف من منطقة إلى أخرى و من ولاية إلى أخرى   حسب خصوصيات هذه الجهات .

و بخصوص السياسة الخارجية ، أكدت كنو على أنها ستكون ضمن أولوياتها حتى تتمكن من جلب المستثمرين و النهوض بالإقتصاد الوطني في محاولة للتخفيض من نسبة البطالة مما يفرض على الدولة التحرك سريعا للقضاء عليها.

و قد عبرت كلثوم كنو عن إستعدادها لتقبل نتائج الصندوق مشددة على أنها لا تحمل في حياتها فكرة  تتعارض مع مبادئها  خاصة عندما تقرر الخوض في تجربة جديدة مثل المعركة الإنتخابية مبدية إستغرابها من غياب رقابة الهيئة المستقلة للإنتخابات عن دورها المتمثل في مراقبة مصادر تمويل الحملات الإنتخابية التي رصد لها أصحابها أموالا ضخمة.

و تلتقي كنو صباح اليوم  الجمعة بالمواطنين بولاية تطاوين لتعلن عن نهاية حملتها في الحنوب التونسي و تواصل حملتها في ولايات أخرى من الجمهورية.

 

                                      نعيمة خليصة 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.