Search
الأربعاء 23 مايو 2018
  • :
  • :

مدنين : أخيرا مشروع الغاز الطبيعي وأمال كبيرة معلقة عليه للدفع بمسار التنمية

من المنتظر أن ترى محطة الغاز الطبيعي الأولى من نوعها بولاية مدنين النور قريبا بعد شهرين من الأن بمنطقة سيدي مخلوف الشمالية وفق ما صرح به لموقع “مدونة بوندي التونسية ” مدير الشركة التونسية للكهرباء والغاز عبد الناصر البوزيد.

وعبر البوزيد عن فرحته  بإنطلاق اشغال تركيز هذه المحطة التي تمثل واحدة من محطات مشروع ربط ولاية مدنين بشبكة الغاز الطبيعيى بتكلفة مالية فاقت 87 مليار التي ستعود خدماتها بالفائدة على المستثمرين بالمناطق الصناعية القريبة منها وأيضا على السكان.

مشروع الغاز الطبيعي بمدنين المعطل منذ 5 سنوات سيشمل أيضا كل من جزيرة جربة وجرجيس وبن قردان وكل المنشأت السياحية القريبة منها وفق محدثنا الذي أكد أنه سيعزز المسار التنموي بالجهة.

                                                      نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.