Search
الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • :
  • :

ماذا في الندوة الصحفية لحزب حراك تونس الإرادة

 تناول حزب حراك تونس الإرادة  خلال ندوة في مقر مجلس نواب الشعب اليوم  مشكل اقتصادي في تونس وسلط الضوء على مشكلة رداءة المحروقات.

وكشف النائب عن حراك تونس الإرادة عماد الدايمي اليوم  أن تقريرا دوليا أظهر أن تونس تعدّ من بين البلدان الإفريقية الأكثر استهلاكا واستيرادا  للديازال الملوث.

وأضاف الدايمي في ندوة صحفية عقدها بمقر المجلس اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016  أنّ التقرير، الذي أصدرته منظمة public Eye السويسرية  في 15 سبتمبر 2016 يكشف عن تورط شركات نفط أوروبية كبرى في انتاجه و تصديره  لدول إفريقية من بينها تونس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.