Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

مؤلف كتاب “الكوكب الـ10” يزعم نهاية العالم في أكتوبر المقبل

نهاية العالم 2017

زعمت إحدى النظريات الجديدة في علم الفلك أن العالم سينتهي في أكتوبر من هذا العام، عندما يصطدم كوكب الأرض بكوكب غامض عملاق.

وينوه ديفيد ميد، مؤلف كتاب “الكوكب العاشر – الوصول 2017″،إلى  أن النجم، الذي يسميه “التوأم الثنائي لشمسنا”، سيأتي في الولايات المتحدة نحو القطب الجنوبي، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

زاعما إن النجم سيجلب معه سبعة أجسام مدارية، بما في ذلك نيبيرو، كبير، والكوكب الأزرق الذي يشير أيضًا إلى أنه سيندفع نحو كوكبنا.

ويشار إلى نيبرو أحيانا باسم “الكوكب العاشر”، وهو كوكب افتراضي على حافة النظام الشمسي، ويعتقد ديفيد ميد أن هذا الكوكب سيصل إلى كوكبنا في أكتوبر من هذا العام، بعد طرده من الجاذبية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.