Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

“ليلة على دليلة” : المسرحية الحدث مع لمين النهدي في قفصة

لمين النهدي TBB

تتواصل العروض الثقافية بمهرجان قفصة الدولي الدورة 37 بالمسرح الاثري البرج في سهرة 05 اوت 2016 الليلة الاخيرة قبل الاختتام مع لحظات  الضحك والتسلية مع الكوميدي القدير لمين النهدي في عرض المسرحية الحدث “ليلة على دليلة “.وهي اخر إنتاج لأمين النهدي وتم عرضها لأكثر من 120 مرة على خشبة المسرح في كل بلدان العالم.

يبقى لمين النهدي نجم الكوميديا  رغم كبر السن و رداءة الأحبال الصوتية حين يتكلم إلّاّ انّه إنسجم الدور التمثيلي مع الجسم فأعطى مشاهد مضحكة تحاكي الوضع العام بالبلاد ما بعد ثورة 14 جانفي 2011.

بدا التعب والإرهاق على هذا الفنان الذي اعطى من عمره الكثير من اجل ارضاء جمهوره ولعل رصيده من المسرحيات خير دليل على ذلك اذ يبقى الاول في تونس يصنع مسرحية ال”وان مان شو ” رغم تفوق لطفي العبدلي عليه كما عبر عنه الكثير من احباء المسرح .

قصة العم بوبكر مع زوجته دليلة وبعض المواقف ذات الطابع الساخر من النظام السياسي الحالي قصة صورها لمين النهدي في اذهان جمهور قفصة و ستبقى راسخة الى الدوام.

لمين النهدي في البرج TBB

 

فتحي رحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.