Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

ليبيا : تحرير 5 رهائن كانوا محتجزين لدى داعش الارهابي

l12

تمكنت قوات مايسمى ب”البنيان المرصوص” التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبي أمس الخميس 20 أكتوبر من تحرير 5 أجانب كانوا محتجزين لدى تنظيم “داعش” الارهابي  في سرت.

وقال رضا عيسى المتحدث باسم قوات البنيان المرصوص إن الأجانب الخمسة هم، تركيان وهنديان وواحد من بنغلاديش.

ولم يوضح المصدر  متى أو أين تم احتجازهم  لكن من المرجح أنّ تنظيم “داعش” قد هاجم حقول نفط وخطف عمالا أجانب على مدى العامين الماضيين، مستفيدا من الفوضى والاقتتال بين الفصائل الليبية المتنافسة للسيطرة على الحكم في البلاد.

من جهته، قال المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص فى صفحته الرسمية على “فيسبوك” إن: “قواتنا تحقق تقدما مهما اليوم في منطقة عمارات الستمائة و تسيطر على مساحات واسعة في منطقة العمارات، وتكبد خسائر فادحة في صفوف داعش، فيما أوقعت أكثر من 20 قتيلا في صفوفهم، ونجحت في انقاذ وتحرير 5 من المدنيين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.