Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

لماذ يعين رئيس الجمهورية العميد بن موسى خطة موفق إداري

رئيس الجمهورية و العميد بن موسى

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الثلاثاء 03 جانفي 2017 بقصر قرطاج العميد عبد الستار بن موسى إثر تعيينه في خطة موفّق إداري.

وأشاد عبد الستار بن موسى في تصريح إثر اللقاء بهذه الخطّة التي كلَّفه بها رئيس الدولة بإعتبارها مسؤوليّة تجمع بين الحوار والدفاع عن حقوق الإنسان مؤكدا أنه سيبذل أقصى مجهوداته خدمةً للوطن وللمواطن.

المحامي عبد الستار بن موسى قد تزعم الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بين فترة سبتمبر 2011 وسبتمبر 2016 وأثناء فترة تسييره للرابطة أحرزت سنة 2015 على جائزة نوبل للسلام، وذلك لما لعبت من أدوار ضمن الرباعي التونسي الراعي للحوار التونسي آنذاك ، وقد منحت الجائزة له تقديرا “لمساهمته الحاسمة في بناء ديمقراطية متعددة بعد ثورة 2011”.

ويذكر أنه الغاية من ذلك هو دعم الشعب التونسي والسلام المدني ، من خلال الإشادة بالمجموعات التي تمثل المجتمع المدني حول العالم والتي تناضل غالبا في ظل مخاطر حقيقية في سبيل حقوق الإنسان واحترام كرامة كل فرد.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.