Search
الأربعاء 18 أكتوبر 2017
  • :
  • :

لأول مرة في قفصة : دورة الصداقة الدولية الودية للأكادميات الخاصة

إنتظمت بولاية قفصة على إمتداد يومين دورة الصداقة التونسية الجزائرية الودية للأكاديميات الخاصة في كرة القدم نظمتها جمعية لاعبي كرة القدم بالحدود و أكادمية بشير بن أحمد بمشاركة أكاديميات كرة قدم من جرجيس و قابس وقبلي والمتلوي والرديف وسيدي عيش ومن سوق أهراس من دولة الجزائر.

الدورة التي سجلت حضور أكثر من 400 لاعب كرة قدم قال عنها الكثيرون أنها فرصة جدية لإكتشاف المواهب وصقلها حتى تصبح نجوما في المستقبل في عالم كرة القدم كما أنها توفر للساهرين على هذه الأكاديميات فرصة للتشبيك في ما بينها وبحث مشاكلها وطرح الحلول بعد ذلك.

 

تقرير  : إشراق المؤدب

تصوير : رازي حفيظ

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.