Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

كون جزء من الحل

نظمت جمعية تونسي بلا حدود بالشراكة مع مبادرة الشراكة الأمريكية للشرق الأوسطية اليوم 20 ديسمبر 2015  في إطار مشروع  ” كون جزء من الحل “.

 الملتقى الأول في ولاية قفصه حول مساهمة الشباب في الحوكمة المحلية الإنتظارات و الإحتياجات.
و يهدف هدا اللقاء إلى تعزيز المشاركة المدنية الفعالة في القيم الديمقراطية و الوعي السياسي بين الشباب في ثلاث ولايات قفصه و القصرين و سيدي بوزيد. من خلال هدا الشروع ” كون جزء من الحل ”  هو تدريب  مجموعة من الشباب على مهارات القيادة و المشاركة المدنية و القيم الديمقراطية و تشجيعهم على تنفيذ المهارات المكتسبة و المعرفة من خلال حملات المناصرة التي ستقام خلال حملات تحسيسية ميدانية  “

وكان لنا لقاء مع ناجم صالحي المدير التنفيذي للمشروع : 

تصريح مديرة المشروع سماح دولة :  

حسام بوشيبة – عادل عليمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.