Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

قوافل قفصة : انطلاق التحضيرات للموسم القادم

 انطلقت تحضيرات قوافل قفصة للموسم الرياضي الجديد مساء الإثنين 20 جويلية بالملعب الفرعي للمركب الرياضي وفي غياب المدرب حمادي الدو الذي لم يحل بقفصة بعد. وقد أشرف على التدريبات أعضاء اللجنة الفنية التي أحدثت في هذا الميركاتو الصيفي حيث تقوم هذه الأخيرة باختبار اللاعبين القادمين من الفرق المجاورة لمدينة قفصة وذلك تحت إشراف كل من المدير الفني عبد الرزاق بدادي بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الفنية كل من جهاد زروق و البشير بن أحمد.  

 الحصة التدريبية شهدت توافد عدد كبير من لاعبي الفرق المجاورة كما حضرها أيضا أبناء الفريق على غرار كل من شكيب لشخم ، عماد المناصري ، غيث زمال ، رؤوف و أنور عبد السلام و يحي الغريسي و وسام عمارة دون أن ننسى المنتدبين الجدد حيث حضر منهم سوى ثنائي النجم الخلادي نجم الدين بن عمارة و حمزة المبروك كل هؤلاء اللاعبين اكتفوا بالعدو.

 هذا سجلت الحصة التدريبية ايضا حضور ثنائي أجنبي للاختبار كل من الكاميروني ” Alex Tchamou ” الذي يبلغ من العمر 19 سنة ويشغل خطة متوسط ميدان دفاعي وكذلك مهاجم جزائري الجنسية وهو مهدي بوزيدي ويبلغ من العمر 21 سنة ويخضع هذا الثنائي للاختبار من طرف اللجنة الفنية في انتظار حلول المدرب حمادي الدو لمزيد المعاينة والوقوف على حقيقة إمكانيات الجميع من اجل ضمان حسن انطلاقة الموسم الجديد.

 

 

                                                                           منتصر صميدة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.