Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قوافل قفصة : إنطلاق التحضيرات و هؤولاء قريبون من التوقيع

إنطلقت مساء الخميس 20 جويلية 2017 تحضيرات فريق القوافل الرياضية بقفصة للموسم الرياضي الجديد 2016-2017 بالمركب الرياضي بقفصة تحت إشراف المدرب عز الدين خميلة بمعية الإطار الفني المرافق له كل من أحمد باي مدرب مساعد و شكري الزيدي مدرب الحراس ، و قد واكب هذه الحصة التدريبية عدد قليل من الجماهير، فيم سجلت  حضور عدة لاعبين جاؤوا للاختبار و غياب آخرون تربطهم عقود مع الفريق .

و بالعودة إلى أجواء المصافحة الأولى للمدرب عز الدين خميلة مع الفريق و مثلما أشرنا  فقد شهدت حضور عديد اللاعبين للإختبار على غرار منتصر التومي من مستقبل لالة ، ياسر عباس من هلال الرديف ، و الشطوطي من جريدة توزر و محمد زين العابدين الفرشيشي من سبورتينغ بن عروس.

 

على إنفراد و تجديد عقود

 

ثلاثي من مجموعة لاعبي الموسم الفارط الذين جددوا عقودهم مع القوافل  وهم كل من أيوب التليلي ، مالك الأندلسي و عمارة الفرجاوي الذيم تدربوا أمس  على إنفراد و إكتفوا بالعدو، هذا وسيلتحق خلال الأيام المقبلة كل من  الحارس  أيمن بن أيوب ، يسري العرفاوي ، حمزة الجلابي و أيمن الزين للتمارين بعد أن قاموا بتسوية وضعياتهم المادية مع الفريق وكذلك دون نسيان إسكندر بن عافية و غيث زمال  الذين جددوا عقودهم مع الفريق.

 

إنتدابات سيتم الإعلان عنها خلال  الساعات القادمة

 

بعد التشاور مع الإطار الفني دخلت هيئة الفريق في مفاوضات مع عديد اللاعبين من أجل ضمهم للقوافل و التي ستشمل انتداب 6 لاعبين و حسب مصادرنا من داخل كواليس النادي عديد الأسماء أصبحت قريبة من الإمضاء للقوافل  و نخص بالذكر مدافع سكك الحديد الصفاقسي شمس الدين ضيف الله و مدافع أمل حمام سوسة نذير عبد النبي ، لاعب النادي الإفريقي بلال الطبرقي والذي لعب الموسم المنقضي مع إتحاد بن قردان و أيضا المهاجم السابق لمستقبل قابس و الملعب التونسي للسنة الفارطة وجدي المؤدب في انتظار التأكيد  الساعات القادمة.

 

تقرير   :  منتصر صميدة

تصوير :  رازي حفيظ

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.