Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : مهرجان قفصة للفروسية دورة متميزة تؤشر لمستقبل أفضل

أسدل يوم الأحد الفارط الموافق لــ12 أفريل الستار على النسخة الرابعة لمهرجان ڨفصة للفروسية و التراث و الذي إحتضنته ساحة معمل “اليازكي بالجهة”. مهرجان خلق حركية ثقافية بالجهة وتزامن هذه السنة مع إحياء ذكرى عيد الشهداء (9 افريل )

دورة كانت متميزة عن سابقاتها من حيث الشكل و المحتوى حسب ما ورد على لسان بعض الزائرين من داخل الجهة و خارجها إذ لاقت بعض الفقرات الجديدة التي تمت إضافتها لمحتوى البرنامج إستحسان جل الحاضرين كعروض الرقص بالجرار و ترويض الزواحف .

إصرار المنظمين على إنجاح هذه النسخة حتى ترقى إلى إنتظارات الأهالي لم يحجب وجود بعض النقائص المتعلقة أساسا بالظروف التنظيمية التي رافقت أيام المهرجان .

                                                                 مروان كسيرة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.