Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : شباب صوتي يبحث طرق محاربة الفساد

أنهت جمعية صوتي بقفصة المرحلة الأخيرة من مشروعها   متحدون ضد الفساد  وذلك في إطار تظاهرة إنتظمت نهاية الأسبوع الماضي و حملت عنوان ” 22 ساعة من معركة الأفكار” بمشاركة شباب من مختلف الجهات وذلك بأحد النزل بالجهة.
التظاهرة التي تواصلت لمدة ثلاثة أيام جاءت تتويجا لمراحل عدة من المشروع بدءا من إقامة عرض مسرحي حول موضوع الفساد ثم الإتصال ببعض الإدارت بإعتبار أن الفساد قد ينتشر فيها أحيانا وصولا إلى معركة الأفكار هذه التي تهدف إلى الخروج بمشروع فكرة قد يقع إعتمادها كمثال لمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تنخر المجتمعات وتهدد إستقرارها على جميع الأصعدة.

                                     ندى حمدي – رازي حفيظ

 

تابعوا معنا التقرير المصور التالي

 

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.