Search
الخميس 14 ديسمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : رئيس قائمة إنتخابية يدخل في إضراب جوع مفتوح

دخل اليوم رئيس قائمة تونس الخضراء للتنمية المستدامة  السيد مصطفى الزيتوني في إضراب جوع مفتوح بمقر القائمة وسط مدينة قفصة إحتجاجا على إستثنائه دون بقية القائمات من حصته في المال العمومي المخصص للحملة مطالبا بصرفه في أقرب وقت.

الزيتوني إعتبر أن ذلك قد يمثل خرقا لمبدأ التكافؤ في الفرص في السباق الإنتخابي مشيرا في ذات الصدد أنه إتصل بالهيئة الفرعية منذ يوم أمس لكن دون جدوى و كأنها تماطل.

 

يذكر أن قائمة تونس الخضراء كانت من بين القائمات المسقطة و رجعت للسباق الإنتخابي بعد عملية الطعن و فازت بالرقم الأول (1 ) بالقرعة المخصصة للترتيب العددي للقائمات

 

تقرير هيثم عبيدي وفاتن خليفة

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.