Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : تظاهرة رياضية ” نحن رياضيون من أجل الوطن ” مباريات كرة القدم وأنشطة أخرى

تظاهرة رياضية

تظاهرة رياضية التأمت اليوم بالملعب الرياضي بسيدي حمد زروق تحت اشراف المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بقفصة وهي تظاهرة وطنية تحت عنوان شباب رياضيون من اجل الوطن وحضر فيها كل من مندوب الشباب والرياضة الحبيب لخضر و مؤطرين من المندوبية ودور الشباب وفرق من مختلف المعتمديات ومنها فريق الغزال من معتمدية أم العرائس. وشهدت التظاهرة حضور مكثف للشباب كان يتابع فعاليات المباريات الكروية بالملعب.

وحسب ما أفادنا به السيد طاهر بن عيسى رئيس مصلحة مؤسسات وبرامج الشباب عن مندوبية الشباب والرياضة أن هذه التظاهرة سبقتها تظاهرات محلية بدور الشباب ودارت تقريبا في أكثر من شهر على المستوى المحلي وشاركت فيها أكثر من 100 فريق كل فريق يتكون من 10 لاعبين ووقعت التصفيات على المستوى المحلي واليوم هذه الدورة الجهوية في إطار تتويج لعدة دورات محلية .

وأكد أن الفرق التي ستترشح هي فريقين على دور الشباب القارة وفريقين على دور الشباب المتنقلة وهي في صدد المشاركة في الدورة الإقليمية ثم بعد ذلك ستكون مشاركة في الدورة الوطنية وأوضح انه برنامج وطني تقوم به وزارة الشباب والرياضة والمندوبية الجهوية بقفصة اليوم تجسد هذا التوجه.

كريمة مبروكي منشطة بدار الشباب1 بام العرائس ومرافقة لفريق الغزال لكرة القدم بالجهة و اعتبرت أن التظاهرة في المستوى المطلوب والنتائج طيبة

وللإشارة أن هذه التظاهرة تأتي في إطار مناهضة التطرف والتكفير وتاطير الشباب من المخاطر والانزلاقات التي تهدده مراهنة على أن الشباب قوي البنية …سليم التفكير ضد التطرف والتكفير.

 

 

                                                                                             فتحي رحيمي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.