Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : برنامج تعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية لتركيز بلديات جديدة

tbb-والي-قفصة

إستقبل والي قفصة السيد منذر العريبي وفدا عن وزارة الشؤون المحلية و الوكالة الفرنسية للتنمية AFD حيث تم التطرق إلى موضوع تركيز البلديات الجديدة و البلديات التي شملتها عملية التوسعة و يذكر في هذا الإطار أن هناك برنامج تعاون بين الوزارة و الوكالة الفرنسية للتنمية قصد المساهمة في تمويل تركيز هذه البلديات على المستوى المادي و البشري.

في نفس الإطار أدّى العريبي صباح اليوم الخميس  زيارة الى دائرة الشؤون البلدية التي سيكون لها دور كبير في المستقبل خاصة من خلال مرافقة البلديات المحدثة و عددها خمسة و كذلك مرافقة البلديات التي شهدت عملية توسعة و في هذا السياق سيقع تدعيم الدائرة بالأعوان و كذلك العناية الفضاء الداخلي للدائرة و توفير وسائل العمل الضرورية.

وفي الأثناء في إطار متابعة  أشغال التهيئة العمرانية التي أكد العريبي على تجديد شبكات الربط الفردي للماء الصالح للشراب و الانطلاق في مشروع تعبيد نهج سوسة وبعض الانهج المتفرعة عنه بحي الحميلة

كما تابع برنامج تعهد حواشي الارصفة و دهنها بالطرقات الرئيسية و الموكل انجازه للمؤسسات الصغرى التابعة للادارة الجهوية للتجهيز.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.