Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

قفصة : المقاومون والمناضلون وعائلات شهداء الحركة الوطنية يبحثون رد الإعتبار

المقاوموننظمت الهيئة الوطنية لمقاومي و مناضلي وشهداء الحركة الوطنية اليوم بقفصة لقاءا توعويا حول كيفية تكوين ملف التعويضات لمن تضرر من الاستعمار الفرنسي.

اللقاء  سجل  حضور عائلات شهداء الحركة الوطنية و عدد من المقاومين والمناضلين الذين جاؤوا من عدد من ولايات الجمهورية الذين عبروا  عن استيائهم من تعاطي الحكومات المتعاقبة مع مطالبهم قبل الثورة وبعدها مطالبين برد الإعتبار لهم سواءا المادي والمعنوي باعتبارهم اول من ساهم في بناء الدولة التونسية وطرد الإستعمار الفرنسي من الأراضي التونسية.

 هذا وسجل هذا اللقاء ايضا حضور عدد من الحقوقين والمحامين وتم بالمناسبة اقامة  معرض للصور يوثق تاريخ الحركة الوطنية في مختلف مراحلها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.