Search
الأحد 22 يوليو 2018
  • :
  • :

قفصة : المراقبون بصوت واحد ” قرار الهيئة العليا للانتخابات عطل عملنا ” والهيئة ترد

انتخابات 2014لاقى قرار الهيئة العليا المستقلة للانتخابات المتمثل في منع الملاحظين المحليين من التواجد في ساحات مراكز  الاقتراع استنكارا من جل المنظمات التي خصصت ألاف الملاحظين والملاحظات بهدف مراقبة سير العملية الانتخابية وتسجيل كل الخروقات التي وقعت خلال العملية.

المنظمات المكلفة بمراقبة المسار الانتخابي بولاية قفصة وأبرزها منظمة “أنا يقظ” ورابطة الناخبات التونسيات اصدرت بلاغا عبرت فيه عن استغرابها واستنكارها لمثل هذا القرار

فيما اعتبر بعض الممثلين عن الهيئة الفرعية للانتخابات بقفصة آن قرار الهيئة نظم الانتخابات خصوصا هذه المرة من خلال عدم الوقوع في إشكاليات المناوشات داخل ساحات مراكز الاقتراع كما اضافت على لسان ناطقها الرسمي صلاح الدين القطاري” آن الاستياء من طرف المراقبين قد حدث في بداية الأمر إلا أنهم قد اقتنعوا بالقرار لاحقا وقد تمت العملية الانتخابية على احسن وجه“.

                                لمياء جدلاوي  –  معتز الراشدي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.